الانتقال للخلف   منتدي صعيدي > القسم عام > ركن المواضيع العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /10-03-2018, 03:37 PM   #1

«doaausef3li »
بـِدآيَة تألقْ

doaausef3li غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : Aug 2018
 المشآركآت : 3

افتراضي التحوط في سوق الفوركس؟


التحوط في سوق الفوركس؟

التحوط (التحوط) ليس صعبا ومعقدا كما يعتقد أن الأسواق المالية تتطلب خبرة متقدمة. قد يكون التحوط بمقاربة منهجية محددة إجراءً تفضيليًا لغالبية المستثمرين الأفراد.

يستخدم التحوط بشكل رئيسي في أعمال الاستيراد والتصدير أو مخاطر الصرف الأجنبي أو السلع للشركات ذات المخاطر العالية للحماية من المخاطر.
افضل شركات تداول العملات
في سوق الفوركس ، نحاول شرح عملية التحوط التي يستخدمها المستثمرون الأفراد للحماية من المخاطر المالية بالإضافة إلى عملية التحوط ، ثم محاولة شرح الأمثلة حول كيفية إجراء التحوط:

ما هو التحوط؟

يمكن تعريف التحوط على أنه فتح معاملات في اتجاه أي عملة أجنبية أو سلعة أو مركز مالي من أجل الحماية من المخاطر المالية المستقبلية.

لماذا يتم التحوط؟

يتم تطبيق التحوط بشكل متكرر لحل مشكلة الهامش في سوق الفوركس أو لتجنب التوقف عن التوقف. يمكننا القول أن هذه الطريقة تُطبق كاستراتيجية بدلاً من حماية المخاطر.
افضل توصيات العملات
ووفقًا لجوهرها ، يتم تنفيذ معاملة التحوط من أجل الحماية من التطورات التي من شأنها أن تعرض أنشطة المؤسسة التجارية ، وخاصة التصدير والاستيراد ، للخطر. فالمصدرين والمستوردين ، على سبيل المثال ، يواجهون مخاطر مختلفة من ديونهم ومبالغهم المستحقة إلى تاريخ الاستحقاق. من أجل منع هذه المخاطر من الصعوبة المالية ، يعد التحوط نوعًا من التأمين. مثال آخر هو للمستثمرين الأفراد. يتحرك المستثمر الذي يدخل في ديون الدين طويل الأجل للدولار إلى عمليات التحوط من أجل تجنب المدفوعات فوق حدود تقلبات أسعار الصرف.



  رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:51 AM.

جميع الحقوق محفوظة صعيدي نت Designed by Tiroyehia